منوعات - بعد نفيهما الزواج من التوأم” حمزة وأمين” صفاء وهناء يظهران رفقة توأم جديد

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: خطفت النجمتين صفاء وهناء الأنظار في آخر ظهور لهما على حسابهما الموحد بموقع “انستغرام”، حيث ظهرتا رفقة توأم جديد يملكان إحدى أشهر محلات المجهورات في المغرب، واكتفت الأختين بنشر الصورة والتعليقة عليها ب “التوائم”، حيث انهالت التعليقات تحت المنشور، وتساءل الكثير من متابعيهما عن سر التقاطهما للصور مع التوائم.

 

ورجح العديد من محبي صفاء وهناء أن تكون الشقيقتين في علاقة حب جديدة مع هذا التوأم، رغم نفيهما أكثر من مرة لموضوع زواجهما، إذ سبق وانتشرت مجموعة من الإشاعات عن النجمتين بعد ظهورهما رفقة التوأم “حمزة وأمين” في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي نفته الأختين مؤكدتين أن علاقتهما مجرد صداقة قوية ومقربة.

يُذكر أن صفاء وهناء نشرتا منذ أيام قليلة رسالة شكر للملك محمد السادس، وذلك بعد أن التقيتاه صدفة في العاصمة الرباط، وجاء في رسالتهما ” كان لنا شرف لقائك صدفة البارح بمدينة الرباط.. كلمة الشكر و إلامتنان قليلة على جلالتك و دعمكم و تشجيعكم لنا و للفن في المغرب تكريم لن ننساه… دمت فخر و عزة للوطن “.

.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد نفيهما الزواج من التوأم” حمزة وأمين” صفاء وهناء يظهران رفقة توأم جديد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق