المرأة العربية " ديكور بلمسات جديدة تضيف البهجة لمنزلكِ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بلمسات تتضافر فيها البساطة والأناقة يمكن إضفاء أجواء من البهجة والسعادة علي ديكور بيتك‏,‏ للترحيب بقدوم العيد والمناسبات السعيدة‏، واستقبال الأهل والأقارب وسط حالة مفعمة بالدفء الأسري‏.

ولتحقيق ذلك تقدم مهندسة الديكور نهي بهاء مجموعة من النصائح لتغيير ديكور منزلك بخطوات سهلة التنفيذ ومحددودة التكلفة‏:‏

مدخل المنزل..

هو أهم وأول مكان عليك تجديده والاهتمام به لأنه يعطي أجواء مختلفة للمكان، فيمكنك تزيين الكونسول بإكسسوارات وديكورات جذابة مثل البراويز المكتوب عليها هابي عيد أو عيد سعيد، مع مفرش ذي ألوان زاهية، كذلك يمكنك تغيير ألوان شابوهات الأباجورات بألوان ساخنة مثل الأصفر أو الأحمر، وكذلك الاهتمام بالزينة التي تحمل حروف وعبارات لها علاقة بالعيد وفازات الزهور ذات الروائح الطيبة، والتي تضفي البهجة علي منزلك، خاصة عند اختيار ألوان ذات طابع احتفالي في المناسبات مثل اللون الوردي أو الأحمر أو الأصفر، والتي لابد ألا يخلو أي ركن في منزلك منها.

التابلوهات:

كذلك يمكنك تعليق التابلوهات المودرن التي تتناسب مع غرف المعيشة، مع تغيير ألوان كوشنز أو وسائد الليفنج باستخدام أغطية جديدة، أو إضافة بوف جديد ذي الوان براقة، ويمكنك أيضا عمل كوسترز مطبوع عليها رسومات أو صور تفضلينها، وفي الأعياد يأتي وقت تغيير مشايات الغرف التي يجب أن تكون ذات ألوان جديدة مبهجة لاسيما مع قدوم العيد في الصيف.

الشموع:

ADTECH;loc=300

ولا تغفل دور الشموع المعطرة لما لها من تأثير كبير في منزلك، كما أنه يمكنك تعليق البلالين في كل الأركان, وعليك الاهتمام بمناشف ضيوفك والتي يمكن طباعتها وكتابة أهلا وسهلا أو عيد سعيد عليها.

الزرع الصناعي:

ويمكنك أيضًا وضع زرع صناعي في أرضية البلكونة فهو يحقق التجديد المطلوب وتكتمل الصورة مع إضافة كراسي جديدة ملونة.

لمزيد من صحتك وجمالك:9 مبادئ لغرفة نوم مريحة ومنظمة وللتمتع بقسط نوم هادئ

 

هذا المحتوي ( المرأة العربية " ديكور بلمسات جديدة تضيف البهجة لمنزلكِ " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق