منوعات - صورة جديدة تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني.. هل تؤكد اقتراب زفافهما؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة تجمع الفنان المصري عمرو دياب بدينا الشربيني، وكان برفقتهما الفنان مصطفى فهمي. حيث بدا دياب والسعادة تغمره متكئا بذراعه على دينا في وضع يؤكد وجود علاقة حميمة بينهما.

عمر دياب رفقة دينا الشربيني ومصطفى فهمي من موقع انستغرام

وتم تداول أن الصورة عبارة عن حفل سحور كان فيه “الهضبة” رفقة دينا، ولاحظ جميع رواد المواقع الإجتماعية فرحة الثنائي مما زاد شكوكهم حول الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة والتي مفادها اقتراب زفاف كل من دينا وعمرو دياب.

ويذكر أن علاقة دينا بدياب لطالما خلقت جدلا كبيرا، خاصة وأن الهضبة متكتم على حياته الشخصية ولا يطلع الجمهور على تفاصيلها. وبالتالي يظل هذا الأخير متتبعا لهذه العلاقة إلى حين معرفة التفاصيل الدقيقة الخاصة بها. هذا وقد سبق أن حضر دياب  في مارس الماضي، لكواليس مسلسل “مليكة” أثناء تصوير حلقاته، لمساندة الفنانة دينا الشربيني.

عمرو دياب رفقة أبناءه في لندن من موقع انستغرام

كما تم رصدهما في العديد من المناسبات سويا، وتم تناقل صور كثيرة تجمع بينهما. وآخر صورة انتشرت بشكل كبير هي التي جمعت كل من عمرو دياب، ابنته البكر نور ودينا الشربيني في لندن أثناء حضور الهضبة لحفل ترخج ابنيه التوأم عبدالله وكنزي من الثانوية.

هذا المحتوي ( منوعات - صورة جديدة تجمع عمرو دياب بدينا الشربيني.. هل تؤكد اقتراب زفافهما؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق