منوعات - نجمة عالمية تُشجع المغرب في مونديال روسيا 2018 وتنشر صور أطفالها بالقميص الوطني

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تُعتبر النجمة الفرنسية شارلوت غونين الملقبة ب ” Vitaa” من أشهر نجوم العالم في الغناء، إذ تعرف أغانيها نجاحا كبيرا، خصوصا الديوهات التي تتشارك فيهم مع ألمع النجوم كالمغنية الفرنسية “Diam’s” والمغني “Maitre gims”، وتربط “Vita” علاقة وطيدة بالمغرب، بحكم زواجها من رجل مغربي يُدعى “هشام”، وأنجبت منه طفليم وهما “ليهام” و”آدم”.

وتحرص “فيتا” على نشر صورتها وتشاركها مع محبيها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، منها ما هو مهني وآخر عائلي، حيث أثارت الانتباه في آخر صورة نشرتها لطفليهما، وهما يرتديان قميص مكتوب عليه اسم وعلم المغرب، في إشارة منها إلى تشجيع المنتخب المغربي في مونديال 2018 المقام في روسيا.

 

🇲🇦

A post shared by V I T A A (@vitaa) on

Une publication partagée par V I T A A (@vitaa) le 12 Juin 2018 à 12 :32 PDT

وتفاعل العديد من محبي “فيتا” مع منشورها، وأشاد العديد منهم بحبها للمغرب، وتواجدها المستمر في عاصمة النخيل “مراكش”، إذ سبق ونشرت صورة لإفطارها الرمضاني المغربي على موقع “انستغرام”.

 

 

هذا المحتوي ( منوعات - نجمة عالمية تُشجع المغرب في مونديال روسيا 2018 وتنشر صور أطفالها بالقميص الوطني ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق