منوعات - حبيبة كريستيانو رونالدو تفاجئه بحملها بطفله الخامس!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تداولت العديد من الوسائل الإعلامية الأجنبية أن النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ينتظر طفله الخامس، وهو الطفل الثاني من حبيبته عارضة الأزياء الإسبانية ​جورجينا رودريغيز​.


وأفادت بعض التقارير العالمية ان الخبر انتشر كالنار في الشهيم بعدما شوهدت العارضة رودريغيز والتي تبلغ من العمر 24 سنة ببطن منتفخ في أسبوع الموضة، كما انتشرت لها العديد من الصور وهي تحاول اخفاء انتفاخ بطنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وقد سبق لرردريغيز كانت أن وضعت طفلها الأول من اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في شهر تشرين الأول من العام الماضي.

ويذكر أن هذا الأخير قاد منتخبه إلى الفوز في مباراة يوم أمس أمام المغرب، حيث سجل هدفا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول لتصبح حظوظ المنتخب البرتغالي وفيرة في التأهل إلى الدور الثاني من مجموعته B بعد تحقيق نتيجة تعادل إيجابي أمام الفريق الإسباني.

هذا المحتوي ( منوعات - حبيبة كريستيانو رونالدو تفاجئه بحملها بطفله الخامس! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق