منوعات - بعد الأداء المُشرّف للمنتخب المغربي.. المشاهير العرب يعلّقون!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: انتشرت تعاليق النجوم والفنانين العرب بمختلف مواقع التواصل الإجتماعي عقب انتهاء مباراة المغرب والبرتغال، حيث أجمعوا على الأداء المشرف للاعبي المنتخب المغربي الذين قاتلوا في المباراة إلى آخر رمق على الرغم من عدم تمكنهم من إحراز الفوز والتأهل للدور الثاني في مجموعته B.


وقد نشرت الفنانة هيفاء وهبي تغريدة عبر تويتر أشادت من خلالها بأداء المنتخب المغربي قائلة:” مباراة رائعة بكل المقاييس، هيا يا مغرب”. وبدورها يارا نشرت تعليقا جاء فيه :”خسارة ماتش لكن ولكن ميلاد فريق عالمي”.

أما الإعلامي مصطفى الآغا فقد غرد قائلا:”مع كامل احترامي للمنتخبات العربية الأربعة المشاركة ولكني اعتقد أن المنتخب المغربي هو أفضلها اداء رغم خروجه المبكر صحبة مصر والسعودية من كأس العالم

 

هذا ونشر الفنان وائل جسار تغريدة عبر فيها عن افتخاره بالمنتخب المغربي حيث قال:”الفريق المغربي خرجوا من المونديال ابطال وشرفوا العرب بكل ما للكلمة من معنى منصورين باذن الله بالنهاية هيدي كرة القدم فيها خسارة وفيها ربح”.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد الأداء المُشرّف للمنتخب المغربي.. المشاهير العرب يعلّقون! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق