المرأة العربية " أجمل إطلالات نجمة مسلسل طريق الشابة اللبنانية "زينة مكي"‎ "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

b67012bde8.jpg

في كل موسم رمضاني يبرز وجه فنان جديد، وفي هذا الموسم خاضت الفنانة اللبنانية الشابة "زينة مكي" دور البطولة في مسلسل "طريق"، إلى جانب كل من الممثلة المحترفة نادين نجيم والممثل المبدع عابد فهد، حيث تجسد زينة شخصية "عبير" شقيقة "أميرة" التي تلعب دورها نادين، فـ "عبير" فتاة مدللة تأخذ الأمور ببساطة.

ويذكر أن "زينة مكي" ممثلة ومخرجة لبنانية، درست كتابة السيناريو والإخراج في "جامعة سيدة اللويزة". لديها أدوار تمثيلية في أكثر من 10 أفلام قصيرة، ودور بطولة في فيلم روائي طويل بعنوان "حبة لولو" يعرض هذا العام. فاز فيلمها "انحنى دون أن ينكسر" بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في "مهرجان موناكو" 2012، كما عُرض لها في دورة هذا العام من مهرجان الخليج السينمائي فيلم بعنوان "كان يا مكان ..حكاية العطور

من المسلسلات التي شاركت فيها زينة مكي نذكر منها "درب الياسمين"، هذا إضافةً إلى حلولها ضيفة شرف في مسلسل "24 قيراط" وغيرهم.

ADTECH;loc=300

شاهد أجمل إطلالات نجمة مسلسل طريق الشابة اللبنانية "زينة مكي":

قد يعجبك ايضاً:
أجمل إطلالات نجمة مسلسل تانغو عارضة الأزياء اللبنانية "دانيلا رحمة"
إطلالات بطلة مسلسل طريق "نادين نجيم" عنوان البساطة الراقية

هذا المحتوي ( المرأة العربية " أجمل إطلالات نجمة مسلسل طريق الشابة اللبنانية "زينة مكي"‎ " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق