منوعات - للحصول على أسنان بيضاء طبيعيا وبسرعة..اتبعي هذه الطريقة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: هل تنظرين إلى نفسك في المرآة وأنت غير راضية عن شكل اسنانك؟ هل تنزعجين من البقع الصفراء الموجودة عليها؟ اليوم جئناك بطريقة سهلة وبسيطة، عبارة عن وصفة طبيعية ستمنحك ابتسامة جذابة واسنانا بيضاء وصحية في مدة زمنية وجيزة.

أسنان بيضاء من موقع Grands-meres.

المكونات:
1 ملعقة كبيرة من الكركم المطحون.
1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

كيفية التحضير:

الوصفة بسيطة للغاية،  ما عليك سوى وضع الكركم في وعاء ، واضيفي له زيت جوز الهند الذي يجب أن يكون سائلا وليس صلبا. إذا كان الأمر كذلك، قومي بتسخينه قليلاً. ثم امزجي المكونات إلى أن تتشكل عجين متماسكة. وضعيها بعد ذلك في زجاجة صغيرة إلى حين الرغبة في استخدامها، وإذا لاحظت أثناء الاستخدام أن العجين صلب للغاية، أضيفي القليل من زيت جوز الهند لتنعيمه.

طريقة الاستخدام:

لاستخدام هذا المزيج، خذي فرشاة أسنان جديدة مخصصة فقط للوصفات لأن الكركم قد يتسبب في تغيير لونها إلى الأصفر. ثم قومي بتفريش أسنانك بهذه العجينة لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق كالمعتاد. ستلاحظين أن أسنانك أصبحت صفراء وهو أمر طبيعي فلا داعي للقلق، حيث يجب عليك الشطف بالماء لرؤية النتائج. اشطف فمك ثم نظفي أسنانك باستخدام معجون الأسنان الخاص بك، لإزالة آثار الكركم. وكرري هذه العملية على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية و أسنان رائعة!

ابتسامة مميزة من موقع passeportsante

لماذا الكركم؟ على الرغم من لونه الأصفر، فلن يكون له أي تأثير على بياض أسنانك. بل على العكس تمامًا! الكركم له فوائد صحية لا حصر لها، بما في ذلك صحة الفم. وهو مضاد للأكسدة وللالتهابات. كما أنه يحتوي على قوة تبييض هائلة على الرغم من احتوائه على الكركمين ، وهو الجزيء المسؤول عن لونه الأصفر.

هذا المحتوي ( منوعات - للحصول على أسنان بيضاء طبيعيا وبسرعة..اتبعي هذه الطريقة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق