منوعات - دراسة: حليب الأم يحارب السرطان !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: كشفت دراسة حديثة مثيرة للجدل، أن حليب الأم الذي له فوائد كثيرة ومتعددة على صحة الجنين، يُمكن أن يُعالج السرطان ويقضي عليه، وذلك بمحض الصدفة بعد أن وجدوا فيه مادة تقتل الخلايا السرطانية بشكل فعّال.

وبحسب موقع “santeplusmag” فإن حليب الثدي  يحارب الخلايا السرطانية الخبيثة، في حين يترك الخلايا السليمة دون أذى. وبالتالي ليس له أي من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي. وبعد التجارب التي أجريت على مرضى يُعانون من سرطان المثانة فقد كانت النتائج مذهلة وتماثل عدد كبير منهم للشفاء بعد تناوله لحليب الثدي.

وأضاف العلماء أنه يصلح أيضا لمُكافحة سرطان الأمعاء وسرطان عنق الرحم أيضًا، وذلك بتحول  بروتين يسمى ألفا-أكتالبومين إلى عامل قوي لتدمير الخلايا السرطانية.

وأوضحت البروفيسورة كاترينا سنفانبورج أن البحث كان يهدف إلى اكتشاف مضادات لنوع من الميكروبات، ووجدوا بالصدفة أن حليب الأم مصدر جيد لمحاربة تلك الميكروبات، ومن خلال التجربة احتاجوا إلى خلايا بشرية ونوع البكتريا، وتم اختيار الخلايا السرطانية لأسباب علمية، والدهشة كانت عند إضافة المركب من الحليب توفيت الخلايا السرطانية وتم اكتشاف علاج جديد للقضاء على السرطان.

هذا المحتوي ( منوعات - دراسة: حليب الأم يحارب السرطان ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.