منوعات - ابن فاتي جمالي يلتقي اللاعب النجم نور الدين أمرابط

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أصبح لاعب المنتخب المغربي النجم نور الدين أمرابط من أكثر لاعبي كرة القدم المحبوبين في المغرب، بعد الأداء المميز له في نهائيات كأس العالم المُقامة حاليا في روسيا، ومُغامرته بحياته في مباراة المغرب وإسبانيا رغم إصابته القوية في الرأس، إلا أنه فضل الدفاع عن المقيص الوطني بدلا من الجلوس في دكة الإحتياط.

وبعد الخروج المُشرف للمنتخب المغربي من الدور الأول في نهائيات كأس العالم، أصبح الجميع يتهاتف على التقاط الصور مع أمرابط والالتقاء به، من بينهم الإعلامي رشيد العلالي الذي جمعته جلسة خاصة مع نور الدين، وكذلك ابن النجمة فاتي جمالي التي نشرت صورة لصغيرها مع أمرابط وعلقت عليها ب”صغيري التقى بأفضل لاعب بالنسبة له”.

يُذكر أن فاتي نشرت مؤخرا صورة لها بزي العروس، مما أثار فضول مُحبيها خصوصا وأنها سبق وصرحت باقتراب موعد ارتباطها، إلا أن الأخيرة أكدت أنها مُجرد جلسة تصوير خاصة بعروس  2018.

 

هذا المحتوي ( منوعات - ابن فاتي جمالي يلتقي اللاعب النجم نور الدين أمرابط ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق