منوعات - سلمى رشيد تستمع بعُطلتها الرومانسية رفقة زوجها في مدينة العُشاق “فينيسيا”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: مع دخول فصل الصيف المشمس يبدأ الكثير من الأشخاص باختيار وجهتهم لقضاء العطلة والاستمتاع بهذا الفصل الحيوي، ويُعتبر النجوم أيضا من بين هؤلاء الأشخاص، إذ لكل واحد منهم وجهته المفضلة، كما يتشاركون صورهم ومقاطع فيديو لرحلاتهم مع محبيهم ومتابعيهم على المواقع الإجتماعية.

ومن بين المشاهير الذين بدؤوا رحلاتهم الصيفية وانطلقوا لقضاء أوقات ممتعة رفقة أزواجهم، المغنية المغربية سلمى رشيد التي اختارت مدينة العشاق والسحر البندقية أو فينيسيا لقضاء وقت خاص رفقة زوجها الذي تُخفيه عن الأنظار، ونشرت سلمى صورتها  وهي تجلس بالقرب من  المياه الساحرة لفينيسيا.

 

وفي مقطع فيديو آخر ظهرت سلمى وهي تتجول في المدينة بقارب صغير، وأرفقتها بتعليق “الحب..الحب..الحب”، وطالبها جمهورها بإظهار زوجها والتخلي عن قرار إخفاءه عن الأنظار، رغم أنها سبق وأكدت أن شريك حياتها مجهول الهوية هو من قرر ذلك ولا مانع لديها في إظهاره للأضواء.

 

هذا المحتوي ( منوعات - سلمى رشيد تستمع بعُطلتها الرومانسية رفقة زوجها في مدينة العُشاق “فينيسيا” ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق