منوعات - سعد لمجرد في قمة سعادته ويحتفل مع جمهوره بهذه المناسبة !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لا يزال النجم سعد لمجرد يحصد نجاح أغنيته “غزالي” التي أطلقها منذ حوالي 3 شهور على قناته الخاصة بموقع “يوتيوب”، فبعد الانتشار الواسع لها في المغرب والوطن العربي، وإشادة الكثير من النجوم والمشاهير بالنمط الغنائي الجديد الذي اعتمده سعد في أغنيته، حرصا منه على عدم تكرار نفسه، هاهو اليوم يُحقق نجاحا آخر ينضاف إلى قائمة إنجازاته.

واستطاعت أغنية “غزالي” في ظرف 3 شهور الوصول إلى 100 مليون مشاهدة، لتكون بذلك على رأس قائمة أشهر وأنجح الأغاني العربي لسنة 2018 إلى حدود الفترة الحالية، وعبّر “المعلم” عن سعادته بهذا النجاح من خلال منشور له على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، كتب فيه “100 مليون مساهدة.. نتيجة سهر و تعب ديالكم يا ارقى و أغلى فانز ،غادي تبقاو مدى الحياة ساكنين فالقلب ، مئة مليون بوسة لكم كاملين و غزالو غزالو”.

 

وعلى صعيد آخر لازال لمجرد ينتظر الحكم النهائي في قضية اتهامه باغتصاب الفتاة الفرنسية التي اشتكت عليه، بعد آخر التطورات وتقديم هذه الأخيرة لوثيقة جديدة تُثبت تعرضها للاعتداء.

 

هذا المحتوي ( منوعات - سعد لمجرد في قمة سعادته ويحتفل مع جمهوره بهذه المناسبة ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق