منوعات - أحمد سعد وسمية الخشاب يقضيان أوقاتا رومانسية في أمستردام

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: رغم التشويش الذي يتعرض له الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد من طرف بعض متابعيهما على المواقع الإجتماعية، والانتقادات اللاذعة التي تطالهما، إلا أن الزوجين لا يكترثان ويعرفان جيدا كيف يستمتعان بوقتها بعيدا عن كل ما يُمكن أن يُكدر جوهما وعلاقتهما القوية.

 

ونشر كل من أحمد وسمية صورهما الرومانسية في “أمستردام” بعد أن أحيا سعد حفلته الناججة، وأرفق إحدى الصور بتعليق كتب فيه “احلي جو بعد ما تخلص شغل وتقضي يوم تتفسح”.

 

بدورها سمية أيضا نشرت مجموعة من الصور رفقة شريك حياتها، وظهرت الرومانسية والانسجام عليهما بشكل كبير، مما جعلهما مرة أخرى عُرضة للانتقاد من طرف بعض متابعيهما، حيث اعتبروا أن كل هذه الصور عبارة عن تمثيلية من الزوجين لإغاظة وكيد ريم البارودي التي اتهمت أحمد بمراسلتها على تطبيق “الواتساب” والاتصال بها أكثر من مرة.

 

هذا المحتوي ( منوعات - أحمد سعد وسمية الخشاب يقضيان أوقاتا رومانسية في أمستردام ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق