منوعات - زوجة عمرو دياب تخرج عن صمتها بعد انتشار صور مثيرة لابنتها وصديقها!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها ابنت عمرو دياب “كنزي”، بسبب صورة لها رفقة صديقها وهو شبه عار. ردت والدتها ​زينة عاشور​ برسالة وجهتها  لأحاديث الناس: ” تقبلوا الآخر كما هو وتعاطفوا مع الآخر .لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك” . وقد عاودت نشر فيديو وكتبت عليه: “أنا أحبك، حبيبتي كنزي دياب”.

وهو ما يحيل على الوقوف في صف ابنتها ودعمها لها، لأنها لم تجد أي سبب يستدعي كل هذا الهجوم من قبل الناس عليها. وقد ظهرت كنزي بملابس مكشوفة وهي مُستلقية إلى جانب صديقها، وأرفقت الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” بكلمة “الاستجمام”.

ومما زاد الطين بلّة وأشعل مواقع التواصل الإجتماعي قيام زوجة عمرو دياب زينة بضغط رز الإعجاب على الصورة، حيث اعتبر الكثير من محبي الهضبة أن هذا الأخير وزوجته لا يهتمون بالعادات والتقاليد التي توحد المجتمع العربي، وتعيش أسرة دياب في الولايات المتحدة الأمريكية منذ سنوات، حيث تطبّع أطفاله بثقافة الغرب ولم يُتقنوا حتى لهجتهم المصرية.

هذا المحتوي ( منوعات - زوجة عمرو دياب تخرج عن صمتها بعد انتشار صور مثيرة لابنتها وصديقها! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق