منوعات - مولود هذا البرج يتمتع بنشاط لا مثيل له اليوم..وهذا ما يخفيه لك القدر!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

عزيزي برج الحمل، لا تيأس لأنك ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين. وهو ما سيجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل. لا تضيع هذه الفرصة وأخبرهم بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، لكي تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة من يحيطون بك.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

في هذه الفترة ستنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، وهو ما يجعل الناس سوف يلجئون إليك من أجل الحصول على المساعدة والدعم. احرص على استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين ، لأنهم حتما سيردون الجميل في المرة القادمة في حال ما إذا احتجت إلى مساعدة.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

تمتعك  بالشعبية وكونك شخص اجتماعي يصدم البعض عقب اهمالك لهم مؤخرًا، لذلك يجب عليك فورا إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. هناك ارتفاع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

كن حذرا لأن الأمر يزداد صعوبة في العمل، ولا تتردد في تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها.  حياتك الخاصة تشهد عددا من النزاعات. لكن لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

تستغل كل طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا من أجل البدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن انتبه من الدخول في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

خلال هذا اليوم تبدو غير قادر على إنجاز أي شيء، فلا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف.  ولا شك أنك إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. وينطبق الوضع على حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف والبناء.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

على صعيد العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، لذلك حاول أن  لا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، لكي تستطيع التقدم بشكل أفضل. ولعل الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، حيث أنك تصبح معاديًا الآخرين. فحاول أن تجد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. احذ التوتر لأنه سيصيبك بالمرض؛ كما يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

يحذرك الفلك من أن يكون اليوم مضطربًا، فمن جهة، الكثير من الأشياء لن تسير وفق تطلعاتك، ومن جهة أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، فضلا عن فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير المريح.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

عزيزي برج القوس، أنت لست مجبورا على تبني مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. وفي المقابل يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. في حال ما إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

للأسف لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فستجد نفسك أمام مشكلة في التركيز على المهام اليومية. وعلى الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، إلا أنك لن تستسلم.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

كن مستعدا لتلقي العديد من الأسئلة اليوم، حيث سييُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. ولا يصبك الغرور جراء ذلك لكي لا تفقد شعبيتك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

تتمتع اليوم بالكثير من الحيوية والنشاط البدني والذهني؛ وظف إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

هذا المحتوي ( منوعات - مولود هذا البرج يتمتع بنشاط لا مثيل له اليوم..وهذا ما يخفيه لك القدر! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق