منوعات - محمد باسو يذرف الدموع في تأثر كبير.. ويؤكد “لن أعود لإيموراجي مرة ثانية”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: في حلقة مثيرة من برنامج “عندي ما يفيد” الذي يُعرض على شاشة قناة “تيلي ماروك”، استضاف الإعلامي مراد العشابي الكوميدي محمد باسو، وتخللت الحلقة روح الدعابة والمرح التي اعتاد هذا الأخير على التميز بها، كما فتح قلبه لمراد وردّ على مجموعة من التساؤلات التي تشغل محبيه خصوصا مغادرته لمجموعة “إيموراجي” وخلافه مع “طاليس”.

وكشف باسو أنه اختار مغادرة “إيموراجي” بعد اقتناع تام، حيث سبق وطلب من طاليس وأعضاء المجموعة بابتكار فكرة جديدة بدل “إيموارجي” التي أخذت وقتها وحققت نجاحا، إلا أن صوته لم يُسمع حسب تصريحه، مما اضطره لمغادرة المجموعة وشقّ طريقه بعيدا عن زملاءه.

وحول عودته مرة ثانية ل”إيموارجي” أكد باسو أنه لن يُفكر في هذا الأمر بشكل قطعي، لأن قراره نابع عن تحليل وتفكير عميق، ويتمنى أن يكون هناك عمل جديد يجمع الأعضاء بدلا من “إيموراجي”.

وفي آخر الحلقة ذرف محمد الدموع بعد تذكره المعاناة التي مر بها والديه من أجل تعليمه، حيث بدأ في سرد تفاصيل موجعة لتضيحتهما، وتأثر بشكل كبير وخانته دموعه، ليضطر مراد لإيقاف الحلقة.

هذا المحتوي ( منوعات - محمد باسو يذرف الدموع في تأثر كبير.. ويؤكد “لن أعود لإيموراجي مرة ثانية” ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق