منوعات - آخر التطورات في قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. ماذا قررت المحكمة؟

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: ما تزال قضية الممثلة الأمريكية ​أنجلينا جولي​ وزوجها الممثل ​براد بيت​ محط اهتمام الصحافة العالمية والجماهير ككل على الرغم مرور ما يقرب من عامين على انفصالهما. حيث انتشر مؤخرا عبر إحدى الصحف العالمية، خبر صدور قرار جديد من المحكمة يخص قضية الثنائي.

انجلينا جولي وبراد بيت من موقع filfan

وجاء في هذا القرار السماح لبراد بيت بزيارة أبائهما، مع التأكيد على ضرورة تحسين العلاقة وتطويرها مع الأولاد، تفاديا لتأثير ذلك بشكل سلبي على صحّتهم النفسية، خصوصا وأنّهما لا يقضيان وقتا كافيا وممتعا مع بعضهما البعض. واعتبرت المحكمة أنه وبضغ النظر عن خلافتهما، لا يجب أن يشعر الأطفال بنقص عاطفي وعائلي ويجب التعامل معهم بحكمة.

انجلينا جولي رفقة اطفالها من موقع filfan

ويذكر أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر 2016، بسبب الخلافات والمشاكل بينها وبين براد، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط. وعقب النزاع على حضانة الأطفال واتهام بيت بالاعتداء على ابنه مادوكس وتبرئته من الواقعة، تم إصدار بيان مشترك في يناير الماضي، جاء فيه أن “الطرفين ومحاميهما وقعا اتفاق يضمن الحفاظ على خصوصية أطفالهما والعائلة، وذلك عن طريق جعل جميع وثائق المحكمة سرية وهذا يشمل أيضًا وجود قاضي خاص يعجل من الإجراءات القانونية اللازمة ويعمل على إنجاز جميع الأمور العالقة في القضية”.

هذا المحتوي ( منوعات - آخر التطورات في قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي.. ماذا قررت المحكمة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق