اخبار الرياضة العالمية لاعب النصر السابق يتلقى تهديدات بالقتل

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى لاعب النصر السابق، المحترف الأرجنتيني ماورو زاراتي، تهديدات بالقتل عقب إعلانه الرحيل عن نادي فيليز سارسفيلد إلى صفوف بوكا جوينورز، وذلك بعدما كان قد وعد جمهور النادي بعدم اللعب لأي نادي أخر في الأرجنتين قبل أن يحصل على عرض من بطل الدوري الأرجنتيني، وتقدم اللاعب بشكوى رسمية لدى السلطات في بلاده للحفاظ على عائلته.

وقال زاراتي في تصريحات لقناة "تي واي سي سبورتس" التليفزيونية وتناقلتها وسائل الإعلام العالمية: "لم أكن أعتقد أن غضب الناس سيصل إلى هذا الحد، التهديد بالقتل والكثير من الشتائم، الأمر صعب، وخاصة بالنسبة لزوجتي وعائلتي وأخوتي وأبنائهم الذين لا علاقة لهم بالموضوع".

وكان اللاعب قد أكد عندما انضم لصفوف فيليز سارسفيلد، أنه لن يلعب لأي فريق أخر في الأرجنتين، وأضاف اللاعب الأرجنتيني قائلا: "اعترف بخطئي، ما قلته كان صادقا للغاية: لم أفكر أبدا في أنني كنت سأذهب لنادي أخر في الأرجنتين".

وتلقى زاراتي خلال الأسابيع الأخيرة عرضا للانضمام لبوكا جونيورز، بطل الدوري الأرجنتيني، ليقرر قبوله بعد أن قضى عدة ليال بدون نوم، على حد قوله.

واستطرد النجم الأرجنتيني المخضرم قائلا: "اللعب في بوكا جونيورز تحدي رائع، لقد قررت أن أخوض هذا الطريق".

وكان زراتي قد أعلن يوم الاثنين الماضي أنه سيرحل عن فيليز سارسفيلد، وطالب من جماهير فريقه القديم أن تسامحه لأنه سيغادر النادي الذي عاد إليه مطلع العام الجاري بعد أن خاض تجربة احترافية كبيرة في إيطاليا وإنجلترا وأخيرا مع النصر في الإمارات استمر أقل من ثلاثة أشهر فقط.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية لاعب النصر السابق يتلقى تهديدات بالقتل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق