الحوداث: وفاة طفلة بحالة تسمم إثر تناولها وجبة «مكرونة معبأة» بالفيوم - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- توفيت طفلة؛ إثر إصابتها بحالة تسمم نتيجة تناول وجبة «مكرونة معبأة»، اشترتها من مكان غير معلوم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث يفيد ورود بلاغ من مركز شرطة أبشواي بوصول الطفلة "ندى شعبان دسوقي"، 12 سنة، ومقيمة قرية طبها، مصابة بحالة تسمم؛ جراء تناول مادة سامة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والدها "شعبان دسوقي عبد البصير"، عامل، قال إن نجلته قد تناولت وجبة «مكرونة معبأة»، اشترتها من مكان غير معلوم، وعقب ذلك شعرت بإعياء شديد وتوفيت فور وصولها المستشفى، ولم يتهم أحدا بالتسبب في حدوث الواقعة.

وبتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة بمعرفة مفتش الصحة أوضح أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية وتوقف عضلة القلب، ولا توجد شبهة جنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها، وحرر محضر رقم 2204 لسنة 2018 إداري مركز أبشواي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث: وفاة طفلة بحالة تسمم إثر تناولها وجبة «مكرونة معبأة» بالفيوم - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق