منوعات - مصطفى الآغا يُحرج ممثلة مغربية بسبب تحدثها باللهجة السعودية

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: تعرضت الممثلة المغربية أمينة العلي لموقف مُحرج أثناء استضافها في برنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، في دردشة كروية عن أداء المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم بروسيا لسنة 2018، وأثناء حديثها عن الموضوع، قاطعها الآغا مُعقبا على إتقانها للهجة السعودية.

 

وردّت أمينة “نعم أنا أتكلم سعودي بحكم احتكاكي بهذا الشعب، فأنا ازدتت وترعرعت في جدة”، وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع على المواقع الإجتماعية، حيث رأى الكثيرمن جمهور أمينة السعودي أن تحدثها بلهجتهم أمر طبيعي بحكم السنوات الكثيرة التي قضتها في أرض المملكة، بينما عاتبها الجمهور المغربي، الذي اعتبر أن بُعدها عن المغرب لا يُبرر عدم إتقانها وتحدثها باللهجة الأم.

 

يُذكر أن أمينة من الممثلات المعروفات في الخليج، كانت الفنانة ميساء مغربي أول من اكتشفها وقدّمها في مسلسل “لعبة المرأة للرجل”، شاركت بعدها في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحيات، لتُصبح من نجوم الصف الأول في دول الخليج.

 

هذا المحتوي ( منوعات - مصطفى الآغا يُحرج ممثلة مغربية بسبب تحدثها باللهجة السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق