منوعات - بوتوكس طبيعي يقضي على التجاعيد.. اكتشفي كيفية تحضيره!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: عندما يكبر الشخص، من الطبيعي أن تظهر التجاعيد على بشرته. إلا أن بعض الأشخاص يشهدون ظهور التجاعيد أكثر من غيرهم، وقد يرجع ذلك إلى عدة عوامل مثل التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس، التدخين وسوء التغذية. لكن اليوم قولي  وداعا للتجاعيد باستخدام هذه الوصفة الطبيعية.

المكونات:
– موزة.
– عصير نصف ليمون.
– ملعقة كبيرة من العسل.كيفية التحضير:

لتحضير هذه الوصفة الطبيعية، اتبعي الخطوات التالية:
– قشري الموز وقطعيه قطعا صغيرة دون التخلص من القشرة. اضيفي عصير نصف ليمون وملعقة كبيرة من العسل للموز وضعي جميع المكونات في الخلاط  ثم امزجيها حتى تحصلي على عجينة ناعمة.التطبيق:
– اغسلي وجهك بمنظفك المعتاد، ثم جففيه برفق.
– خذي قشرة الموز، ودلكي الوجه برفق باستخدام الجزء الداخلي في حركات الدائرية.
– ضعي القناع الذي قمت بإعداده على وجهك وعنقك، مع تجنب منطقة العين. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. (أثناء تطبيق القناع، من المفضل أن تجلسي في مكان هادئ وتضعيه في المساء).

– قومي بشطف وجهك بماء فاتر.
– ضعي بعض الغسول المنشط في القطن وطبقيه على وجهك. ويمكنك استخدام الماء البارد لإغلاق المسام ومنع الشوائب من الاستقرار هناك.
– انتظري بضع لحظات، ثم قومي بوضع المرطب المفضل لديك.لا تنسي تطبيق هذا القناع مرة واحدة في الأسبوعن وعقب بضعة أسابيع ستبدأين بملاحظة الفرق على بشرتك. بيحث سيصبح أكثر إشراقا ونضارة.

هذا المحتوي ( منوعات - بوتوكس طبيعي يقضي على التجاعيد.. اكتشفي كيفية تحضيره! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق