منوعات - عراقيل أمام صاحب هذا البرج..وهذه توقعات يوم الجمعة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

ينتابك شعور بقوة بدنية وذهنية أكبر من أي وقت مضى، وقد حان الوقت لاتخاذ القرارات الصعبة التي طالما أجلتها في السابق. اغتنم الوقت المناسب وقم بإعادة النظر مرة أخرى في تفاصيل الأمور قبل البت فيها واتخاذ القرار.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

من المنتظر أن يتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. في حال ما اذا لم تكن الأمور تسير وفقا لتطلعاتك، قد ترجع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من المحبذ اتخاذ الحيطة والتحلي بالصبر: وبالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، ستخرج منها بدروس عظيمة.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

للأسف تجد نفسك في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا بشكل مبالغ فيه مع الآخرين. ربما كان يلزمك تقبل بعض النكسات في الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك. خذ الوقت الذي تحتاجه للوصول إلى حل لهذا الموقف.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

من المحتمل أن تواجه اليوم بعض المواقف التي ستضعك تحت الاختبار، لكن اياك ان تفقد الثقة في قدراتك. أفنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. في حال ما إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، احرص على عدم فقدان السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

ستجد نفسك اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بدورهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر مطولا وبشكل دائم.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

يظهر أن حجم المشكلات في تزايد مطرد، ولكن حاول أن تضع لها حدا لكي لا تؤثر عليك. وعند مواجهة مشكلة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا قد تواجه تعقيدات أكثر.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

ستكون خلال هذا اليوم أنت متصالحا مع ذاتك إلى حد بعيد، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وينطبق الحال على حياتك الخاصة. حاول أن تتأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء للاستفادة من الصداقات.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

تسود بقوة روح الفريق التي تتمتع بها اليوم وتقوم بوضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. في حال استمرارك على هذا الحال، ستشكل لديهم  القوة الدافعة. حاول الاعتناء بأسرتك أيضًا، خاصة وأن الوقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

لا شك أنو وضعك الحالي وابحارك في الخيال وبناء الحصون في السحاب، اصبح يستدعي منك الاستيقاظ والشروع الفعلي في تنفيذ ما تفكر فيه. وتأكد أنه سوف يظهر على أرض الواقع فقط ما هو منبني على أسس قوية.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

تجد الوقت مناسبا لتطوير جميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. خاصة وأن عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة. لكن اياك الاقتصار على التفكير في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل كذلك على الصعيد العاطفي، وإلا فسوف تكون مدة الاستفادة والتناغم قصيرة.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

انت على موعد مع الحصول على قدر من السكينة والصفاء الذهني اللذان لطالما بحثت عنهما. وانطلاقا من تلك القوة الداخلية، ستنبثق منك الثقة والنزاهة. من الممكن أن تتلقى طلب المساعدة من أصدقائك المقربين أو زملائك في العمل. لذلك لا تتأخر عن تقديم الدعم قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك في المقابل.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

هناك العديد من الأشياء التي لا تسير وفقا لتطلعاتك، حيث ستواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع ضدك. لذلك حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات عابرة. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع.

هذا المحتوي ( منوعات - عراقيل أمام صاحب هذا البرج..وهذه توقعات يوم الجمعة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق