اخبار الرياضة العالمية 5 أسباب متوقعة دفعت رونالدو للرحيل عن ريال مدريد أهمهما "ميسي"

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصلت ردود الأفعال العالمية المتعلقة بالأنباء الخاصة بانتقال لاعب ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى فريق يوفنتوس الإيطالي بداية من الموسم القادم، والتي لم تنتقل إلى المرحلة النهائية حتى الأن وتوقيع العقود مع وجود أنباء تؤكد عدم تلقي نادي ريال مدريد أي عرض حتى الأن سواء من نادي يوفنتوس الإيطالي أو أي نادي أخر.

ولكن ما يدعو للتساؤل ما هي الأسباب التي دفعت لاعب بحجم رونالدو إلى ترك النادي الملكي بعد 9 مواسم حقق فيها اللاعب مع ريال مدريد كل البطولات وحقق أرقام تاريخية من الصعب تحطيمها في المدى القريب، ونرصد في التقرير التالي أهم الأسباب المتوقعة التي دفعت رونالدو إلى الرحيل عن الملكي إذا تم ذلك: -

1- عدم تجديد تعاقده
لم يصرح النادي خلال الفترة الأخيرة أو خلال الموسم الماضي والذي شهد تألق اللاعب واحراز لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي أي تصريح خاص برغبة النادي في تجديد تعاقده مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

2- غياب دعم النادي
وهو ما ظهر بشكل كبير الفترة الأخيرة وعدم دعم النادي للاعب في العديد من المواقف أثناء الموسم الأخير.

3- ميسي
قد تكون رغبة اللاعب في التساوي مع لاعب برشلونة الاسباني، ليونيل ميسي، هي الدافع الأكبر من أجل البحث عن اخر تعاقد له سيكون بقيمة مالية كبيرة.

4- الأهمية
شعور اللاعب أنه لم يعد مهما في الفريق الإسباني كما كان في الماضي، مع تردد أنباء بين فترة والأخرى عن نية النادي عن التعاقد مع لاعبين جدد وأسماء كبيرة.

5- مشكلة الضرائب
عاش اللاعب البرتغالي فترة صعبة في الدوري الاسباني الموسمين الماضيين شهدت ملاحقة مستمرة من الضرائب ودخل في قضايا كثيرة وتلميحات بالتهرب من الضرائب وهو ما قد يشعر اللاعب بأن هذه المشكلة قد تعود من جديد.

وذكر أحد المقربين من اللاعب البرتغالي رونالدو: "رونالدو مدين بمبلغ كبير لمصلحة الضرائب، ويعتقد أن ريال مدريد لم يدعمه بأي شكل مثلما فعل برشلونة مع ميسي" "رونالدو غاضب للغاية من ريال مدريد ويرى أن النادي لم يكترث لأمره".

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية 5 أسباب متوقعة دفعت رونالدو للرحيل عن ريال مدريد أهمهما "ميسي" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق