منوعات - بعد هجوم السعوديّين على رجاء بلمير.. الأخيرة تحذف آخر منشور لها على انستغرام!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أثار تصويت بعض الدول العربية ضد الملف المغربي في تنظيم مونديال 2026، حفيظة الجماهير المغربية ومنهم الفنانين. حيث نشرت يوم أمس المغنية الشابة رجاء بلمير، صورة تحمل إسم المغرب والعدد “2026” إحالة على حدث الترشح لاستضافة المونديال والذي خسر المغرب رهانه وأرفقت الصورة بتعليق استفز السعوديين.

منشور رجاء بلمير المحذوف على موقع انستغرام

حيث قالت في التعليق:” خسرنا رهان احتضان كأس العالم شكرا لكل من صوت للمغرب، شكرا للجزائر، تونس، موريتانيا، مصر، قطر، فلسطين، ليبيا، سوريا. وكل التوفيق لنا ولتونس الحبيبة فكأس العالم بصفتنا فرق مغاربية، نحبكم”. وانهالت التعاليق الموبخة والمنقدة لرجاء عقب هذا المنشور من قبل السعوديين، وهو ما جعلها تحذفه بسرعة.

تعليق رجاء بليمير من موقع انستغرام

وقالنت رجاء في أحد التعاليق:” ليش أكره السعودية وحبايبي كلهم هناك”. ونشرت لاحقا “ستوري” تستنكر فيه هجوم بعض الأشخاص عليها ومشككين في وطنيتها بعد حذفها للمنشور.

منشور رجاء في انستغرام

ووجهت رجاء رسالة إلى أبناء بلدها تطالبهم بفهم المغزى من كلامها وعدم تأويله بشكل خاطئ، مشيرة إلى أنها ليست مجبرة لتوضيح مواقفها مرة أخرى وختمت بكونها تفتخر كونها مغربية.

منشور رجاء بلمير على موقع انستغرام

هذا المحتوي ( منوعات - بعد هجوم السعوديّين على رجاء بلمير.. الأخيرة تحذف آخر منشور لها على انستغرام! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق