اخبار العالم ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أظهرت بيانات وزارة العمل الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة زيادة عدد الوظائف في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي بأكثر من التوقعات.

وأشار تقرير الوزارة إلى أن عدد الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة ارتفع بمقدار 213 ألف وظيفة خلال يونيو الماضي، بعد ارتفاعه بمقدار 224 ألف وظيفة في مايو الماضي وفقا للبيانات المعدلة.

كان الخبراء يتوقعون ارتفاع عدد الوظائف بمقدار 195 ألف وظيفة فقط بعد ارتفاعه بمقدار 223 ألف وظيفة في مايو الماضي وفقا للبيانات الأولية الصادرة في وقت سابق.

ورغم نمو عدد الوظائف بأكثر من التوقعات فقد ارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة خلال يونيو الماضي إلى 4% مقابل 3.8% خلال مايو الماضي، في حين كان المحللون يتوقعون استقرار معدل البطالة عند مستوى 3.8% خلال الشهر الماضي.

هذا المحتوي ( اخبار العالم ارتفاع عدد الوظائف في أمريكا خلال الشهر الماضي - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق