منوعات - بعد اتهامتها لإدارة موازين بالرشوة..أصالة تُقاطع المغرب ل5سنوات !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: لا تزال النجمة السورية أصالة نصري تخلق الجدل بتصريحاتها الجريئة والغير متوقعة، فبعد أن نشرت رسالة على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، تُبرر فيها غيابها عن مهرجان موازين إيقاعات العالم لأزيد من 3 سنوات، واتهامها لإدارة المهرجان بطلب الرشوة والابتزاز، عادت من جديد بقرار مفاجئ.

وأعلنت أصالة أنها قررت بشكل مفاجئ معاقبة نفسها ومقاطعة المغرب ل5 سنوات،بمعنى أن قدميها لن تطأ الأراضي المغربية بأي شكل من الأشكال، وهذا قرار متخذ عن قناعة حسب تصريح أصالة، ولم تُقدم أي توضيحات أخرى حول هذه الخطوة المفاجئة.

وأثار هذا القرار استغراب الكثير من محبيها ومتابعيها المغاربة، وكانت ردة فعل أغلبهم غاضبة، مستنكرين قرارها، واعتبروا أنها لم تأخذ بعين الاعتبار المحبة الطبيرة التي يكنها لها المغاربة في قلوبهم، أما فئة أخرى فقد ذهبت إلى أبعد من ذلك ورجحوا بأن تكون أصالة مُعاقبة من زيارة المغرب بسبب تصريحها الجريء حول الرشوة.

هذا المحتوي ( منوعات - بعد اتهامتها لإدارة موازين بالرشوة..أصالة تُقاطع المغرب ل5سنوات ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق