منوعات - مولود هذا البرج التوتر لن يفيدك..وهذه توقعات يوم السبت!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

عزيزي برج الحمل، كن مستعدا لأن عملك  سيتعرض للاختبار خلال هذا اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. وستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، فلا تتردد في الدفاع عن وجهة نظرك.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

عزيزي برج الثور، أنت متصالح مع ذاتك بشكل تام في هذه الفترة، كما ينتابك شعور بالتناغم في عملك وفي حياتك الشخصية على حد سواء. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

عزيزي برج الجوزاء، أنت متفق مع ذاتك، وواثق من نفسك كما تظهر سلامًا داخليًا لا مثيل له. وبفضل هدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك وتشكل مصدرا للدعم بالنسبة للجميع.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

عزيزي برج السرطان، هناك العديد من الأشخاص في حياتك يراقبون مشروعاتك المهنية والشخصية.فلا تهمل المهمة والتزم بها بثقة عالية! لا تتردد في اقتراح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن دون  مبالغة  وتذكر أن- الغرور لن يساعدك -.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

عزيزي برج الاسد، ينتظرك ترحاب لا مثيل له من طرف كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وكن يقينا أنك ستكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

عزيزي برج العذراء، من المتوقع أن تصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. وقد تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا في محيطك من شأنها أن تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

عزيزي برج الميزان، قد يقف شيء أو شخص ما في طريقك يعرقل سير الأمور بسلاسة. يجب عليك تحديد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو  تجاهلها بكل بساطة.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي برج العقرب، تنهي مهامك على أكمل وجه ولا تواجه أي مشكلات. احرص في هذه الفترة  التخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات التي عكرت صفوك  الفترة الأخيرة.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

عزيزي برج القوس، مشاكلك في تزايد مستمر، فاحرص على عدم استنفاذ مواردك البدنية والنفسية في هذا السبيل. لكن التأني مطلوب لحل المشاكل التي تستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. ولا تنسى أن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية أنت في غنى عنها.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

عزيزي برج الجدي، تتمتع اليوم بإصرار لا يهزم، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. يجب عليك الحرص على صحتك والاهتمام بها فهي حتى الآن أقل من المتوسط.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيزي برج الدلو، تجد نفسك وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، فجميع الأمور لا تشهد تقدما وأنت على وشك الاستسلام. لكن اياك أن تييأس واعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وفي النهاية سوف يتضح لك أهمية المضي قدمًا في خططك دون تراجع.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

عزيزي برج الحوت، إياك ان تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. وفي المقابل الأمور ركز على الأهم بالنسبة لك تفاديا لتعريض نفسك للإرهاق ولا تتردد في قبول مساعدة الآخرين.

هذا المحتوي ( منوعات - مولود هذا البرج التوتر لن يفيدك..وهذه توقعات يوم السبت! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق