الحوداث: مصدر أمني: تحديد 4 من المشتبه بهم في واقعة خطف «طفل الشروق» - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- • النيابة تستمع لـ20 من شهود العيان

قال مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، إنًه تم تحديد 4 من المشتبه بهم في واقعة خطف طفل بمدينة الشروق من أمام فيلا المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه جار القبض عليهم بعد تضيق الخناق ومحاصرتهم.

فيما تواصل نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، وبإشراف المحامى العام الأول للنيابات المستشار أحمد حنفى، الاستماع إلى 20 من شهود الواقعة والمارة للوصل إلى مرتكب الواقعة، وطلبت النيابة العامة بسرعة الانتهاء من تقرير المباحث لإثبات صورة السيارة الجيب المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي التي ارتكبت الواقعة من عدمه، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في خط سير السيارة لجمع معلومات عنها.

وأمرت النيابة بغرسال تقرير الأدلة الجنائية بموقع الحادث، وسرعة تقديم تحريات المباحث عن الطفل وأسرته، وبيان ما إذا كان هناك عداء بينه وبين آخرين كدافع للانتقام أو مجرد خطف لدفع فدية.

هذا المحتوي ( الحوداث: مصدر أمني: تحديد 4 من المشتبه بهم في واقعة خطف «طفل الشروق» - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق