العالم العربي - "أنصار الله" تعلن قنص جندي سعودي في نجران

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، اليوم الجمعة 6 يوليو/تموز، قنص جندي سعودي، في عملية بقطاع نجران جنوب غربي السعودية، في ذات الوقت الذي يستمر فيه القتال في الحديدة.

القاهرة — سبوتنيك. وأفاد مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك" أن وحدة القناصة في "أنصار الله" قتلت، جنديا سعوديا بموقع الشرفة في نجران".

وأعلنت وكالة الأنباء السعودية في وقت سابق مقتل 3 جنود سعوديين خلال مواجهات حدودية مع "أنصار الله".

كما أعلنت صحيفة "سبق" السعودية، وفاة العريف فادي بن راشد العضياني الحارثي، متأثرا بإصابته في مواجهات مع "أنصار الله" على الحدود اليمنية السعودية.

وتتهم الرياض إيران بتزويد "الحوثيين" بتقنيات أسلحة وصواريخ باليستية، وطائرات مُسيرة دون طيار، تستخدم لشن هجمات ضد القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، بالإضافة إلى مراكب مفخخة تهدد الملاحة الدولية، وهو ما تنفيه طهران.

وأسفر النزاع في اليمن عن مقتل أكثر من 10 آلاف مدني يمني، وجرح مئات الآلاف الآخرين، فيما تشير الأمم المتحدة إلى حاجة أكثر من 22 مليون يمني لمساعدات عاجلة.

هذا المحتوي ( العالم العربي - "أنصار الله" تعلن قنص جندي سعودي في نجران ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق