اخبار العالم قطع 9 آلاف ميل لرؤية صديقته فأصيب برصاصة قاتلة!

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض شاب نيوزيلندي لرصاصة غادرة كادت أن تودي بحياته، بعدما قطع مسافة 9000 ميل من أجل رؤية صديقته المراهقة ذات الـ 14 ربيعاً.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن الشاب رتوري سكينر، 25 عاماً، قطع مسافة 9 آلاف ميل للسفر إلى ولاية فيرجينيا الأمريكية، للقاء فتاة مراهقة تعرف عليها على الإنترنت بشكل مفاجئ، وذلك بعدما انقطع التواصل بينهما.

ووصل رتوري إلى منزل الفتاة الواقع في مقاطعة غوشلاند، بعد ظهر يوم الجمعة الماضية، وبيده سكيناً وشريط لاصق ورذاذ الفلفل، فحاولت والدة الفتاة طرده وهددته بالاتصال بالشرطة، فما كان منه سوى أن رفض المغادرة.

وحاول دخول المنزل عنوة عن طريق كسر زجاج الباب الخلفي بحجر، مما دفع والدة الفتاة إلى تهديده بسلاح ناري، قبل أن تطلق النار عليه وتصيبه في عنقه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .

وبدأت الشرطة الأمريكية التحقيق في الواقعة ليتبين أن الفتاة لم تقم بدعوته لزيارتها، حيث يواجه تهمة الاعتداء واقتحام أملاك الغيرعنوة.

وحذر الناطق باسم الشرطة، الآباء والأمهات من الحرية التي يمنحوها لأبنائهم المراهقين في استخدام مواقع الدردشة والتعارف دون رقابة.

هذا المحتوي ( اخبار العالم قطع 9 آلاف ميل لرؤية صديقته فأصيب برصاصة قاتلة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق