اخبار الرياضة العالمية هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الانجليزي بعد هذا العمر؟

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نجم فريق لوس أنجلس جلاكسي الامريكي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تحدي مع لاعب المنتخب الانجليزي السابق، ديفيد بيكهام قد يكلفه الكثير وهو حضور مباراة للمنتخب الانجليزي من داخل استاد ويمبلي مرتدياً  قميص "الأسود الثلاثة" وذلك في حال خسرت السويد أمام إنجلترا مساء اليوم السبت في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم المقام حالياً في روسيا.

ونشر زلاتان عبر حسابه الرسمي في "أنستغرام" تجمعه صورة بنجم الكرة الانجليزية السابق بيكهام في أحدى المباريات الدولية بين المنتخبين وعلق عليها قائلاً: "أنت يا ديفيد بيكهام إذا فازت إنجلترا بالمباراة فإنني سأدفع لك فاتورة العشاء في إي مكان في العالم تريده ولكن في حال فاز منتخب السويد فيجب عليك أن تشتري لي ما أريد من منتجات شركة إيكيا".

ولَم يتأخر ديفيد بيكهام في الموافقة على تحدي السلطان لكنه في المقابل وضع شروطاً قاسية للغاية إذ رد بالقول: "إذا فازت السويد فإنني سأرافقك بصورة شخصية لمتجر إيكيا لشراء مستلزماتك منه لقصرك الجديد في لوس أنجلس، لكن في حال فازت أنجلترا فعليك أن تشاهد مباراة للمنتخب الانجليزي مرتدياً قميص المنتخب الانجليزي من داخل ملعب ويمبلي وتستمتع بتذوق وجبة السمك مع البطاطا بين الشوطين".

ولَم يتوقف التحدي بين الطرفين عند هذا الحد بل أشعل الحساب الرسمي لملعب "ويمبلي" التحدي إذ طلب من ديفيد بيكهام الاختيار بين القميص الأساسي أم الاحتياطي لتجهيزه للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لارتدائه.

وفي المقابل ردت "إيكيا" وهي شركة سويدية مشهورة بتصنيع المنتجات المنزلية ولها فروع في جميع أنحاء العالم على التحدي عبر حسابها الرسمي بالقول: "زلاتان حينما تفوز السويد وتأتي المتجر فسنسعى لأن نحصر لكما وجبة (كوتبيلر) ومربى التوت البري".

وعلى الورق تبدو حظوظ الطرفين متساوية لكن المنتخب الانجليزي هو الأقرب للفوز باللقاء نظراً للاداء الذي قدمه منذ بداية مشواره في المونديال واحتشاد قائمته بعدد كبير من النجوم.

وأحرز إبراهيموفيتش 62 هدفاً في 116 مباراة دولية مع منتخب السويد لكنه اعتزل دولياً بعد نهائيات الأمم الأوروبية "يورو 2016”.

وكان مدرب المنتخب السويدي، يان أندرسون رفض تقديم الدعوة لزلاتان “36 عاماً" للمشاركة في المونديال مفضلاً الاعتماد على المجموعة التي خاضت التصفيات.

ويبلي منتخب "الفايكنغ" بلاءً حسناً من دون زلاتان وقد شق طريقه لدور الستة عشر من المجموعة الحديدة التي ضمت بجواره المنتخب الألماني والمكسيكي والكوري الجنوبي، بينما تأهل لربع النهائي على حساب سويسرا.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية هل يرتدي إبراهيموفيتش قميص المنتخب الانجليزي بعد هذا العمر؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق