الحوداث: «شرطة التموين»: ضبط 158 قضية مخابز وإتجارغير مشروع بالسلع التموينية - اليوم الأحد 8 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية من ضبط 141 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح و17 إتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.

كانت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة شنت عدة حملات بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن؛ لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية، وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

أسفرت تلك الحملات التي أشرف عليها اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين عن ضبط 141 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح و17 إتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.

كما تم ضبط 37 قضية مواد بترولية وأسطوانات البوتاجاز و47 قضية غش تجاري، و595 قضية "محلات عامة، شهادات صحية، عدم إعلان عن أسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين"، و15 قضية أسماك ولحوم ومصنعاتها و11 قضية بيع سجائر بأزيد من السعر المقرر، وضبط قضية في مجال الثروة الحيوانية والداجنة و2 قضية سلع مجهولة المصدر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة وإحالتها للنيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوي ( الحوداث: «شرطة التموين»: ضبط 158 قضية مخابز وإتجارغير مشروع بالسلع التموينية - اليوم الأحد 8 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق