اخر اخبار السعودية “الأرصاد” تنبه من أتربة مثارة وأمطار رعدية في عدد من المناطق

الاحساء اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار في منطقة الرياض يستمر من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

كما نبهت لحدوث نشاط في الرياح السطحية يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار بمنطقة مكة المكرمة تستمر من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساء، وحالة مماثلة في نجران من العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساء.

وشملت التنبيهات من حدوث انخفاض في الرؤية بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة في منطقتي عسير، والباحة تستمر من الثامنة صباحاً حتى الرابعة عصراً.

كما نبهت لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية في منطقة عسير تبدأ عند الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى السابعة مساء.

وأشارت الأرصاد إلى حدوث رؤية غير جيدة بسبب العوالق الترابية والأتربة المثارة، وطقس شديد الحرارة خلال فترة الظهيرة في المنطقة الشرقية من التاسعة صباحاً حتى الخامسة عصراً.

هذا المحتوي ( اخر اخبار السعودية “الأرصاد” تنبه من أتربة مثارة وأمطار رعدية في عدد من المناطق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الاحساء اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الاحساء اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق