اخبار مصر اليوم الملحق العسكري في الكويت: فتح باب التسجيل للشباب المتخلف عن التجنيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن مكتب الملحق العسكري المصري في الكويت، اليوم الأحد، فتح باب التسجيل للشباب المصري بالكويت، ممن تخلفوا عن التجنيد وبلغوا سن الـ 30 عاما، حتى يتسنى للمكتب، التصديق على حضور لجنة إنهاء المواقف التجنيدية من مصر إلى الكويت خلال عام 2019، لإنهاء المواقف التجنيدية لهم.

وأوضح المكتب، في بيان، أنه سيتم التسجيل بالبيانات الآتية من واقع أصل الأوراق، وتشمل الاسم رباعي، وتاريخ الميلاد، والرقم الثلاثي لبطاقة الخدمة العسكرية، أو رقم البطاقة الشخصية الورقية المستخرجة أول مرة، وجهة استخراجها - الرقم القومي.

وأضاف أنه يمكن لأسر شباب التجنيد في مصر، التقدم بتلك البيانات إلى إدارة التجنيد والتعبئة؛ لإيضاح الموقف التجنيدي للشاب، قبل سفر اللجان، لإخطار شباب التجنيد بالكويت، بالمستندات المطلوبة لكل حالة طبقا لموقفها، لافتا إلى أن مواعيد العمل يوميا ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، عدا يومي الجمعة والسبت.

هذا المحتوي ( اخبار مصر اليوم الملحق العسكري في الكويت: فتح باب التسجيل للشباب المتخلف عن التجنيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق