الحوداث: مقتل شخص على يد خالته طعنًا بالسكين في بني سويف - اليوم الأحد 8 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- لقي شخص مصرعه إثر طعنه بسلاح أبيض على يد خالته، بسبب خلافات عائلية، بقرية الرياض التابعة لمركز ناصر في بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من مستشفى ناصر المركزي، بوصول «محمد ف. ع»، 32 عاما، مقيم بقرية الرياض جثة هامدة.

وكشفت التحريات الأولية التى قام بها المقدم محمود فؤاد، رئيس مباحث قسم شرطة مركز ناصر، أن المجني عليه، كان بينه وبين خالته التى تدعى «ماجدة. ح. م»، المقيمة بقرية الرياض خلافات عائلية، وعلى أثرها نشبت مشاجرة بينها وبين المجني عليه، وقامت من خلالها بطعنه بسلاح أبيض نتج عنها وفاته قبل وصوله المستشفى.

وتم إلقاء القبض على المتهمة بمركز شرطة ناصر، وتحرر المحضر اللازم، وأمرت نيابة ناصر، بالتصريح بدفن جثة المجني عليه، بعد توقيع الكشف الطبي بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة، وأمرت بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد لها لميعاد محدد.

هذا المحتوي ( الحوداث: مقتل شخص على يد خالته طعنًا بالسكين في بني سويف - اليوم الأحد 8 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق