المرأة العربية " هل أنت مدخن؟ قد لا تكون جذاباً بعد الآن! "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تحاول الإقلاع عن التدخين لأنه ضار بصحتك، فلدينا سبب آخر لتشجيعك على التخلي عن هذه العادة الضارة. وفقا لدراسة جديدة، فإن الأشخاص الذين يدخنون هم الأقل ميلاً لجذب الفتيات هذه الأيام. لماذا؟ واصل القراءة…

وفقا لاستبيان أجرتها شركة Inogen ، ضم أكثر من 1000 مشارك تراوحت أعمارهم بين 18 و 76 سنة، (57 في المائة منهم غير مدخنين ، و 24.3 في المائة مدخنين ، و 18.7 في المائة من مستخدمي الفايب)، قاموا بالإجابة عن أسئلة حول تدخين السجائر والتدخين.

أظهرت النتائج أن 70 في المائة من النساء لم يجدن الرجال الذين يدخنون جذابين على الاطلاق، و 56 في المائة قالوا إنهم لا يدخنون.

كما لم يجد الرجال النساء المدخنات جذابات أيضاً. وقال 46 في المائة منهم أنهم لن يتوصلوا مع أي شخص يدخن، و 65 في المائة منهم قالوا إن التدخين غير جذاب.

ولكن ما الذي يجعل المدخن غير جذاب؟

وفقا للنتائج فأن 91 في المائة منهم قالوا بأن رائحة دخان السجائر غير مستحبة، بينما تحدث 75 في المائة عن المخاوف الصحية المتعلقة بالتدخين السلبي.

ومن المخاوف الأخرى، رائحة النفس الكريهة، الخوف من الاقتراب من شخص مدخن ذو رائحة كريهة، بالإضافة الى سوء نظافة الاسنان والصحة الفموية.

وقال الخبراء بأن الانتقال الى التدخين الالكتروني لم يساعد كثيراً، حيث لم يلقى أي ترحيب بين المشاركين.

هذا المحتوي ( المرأة العربية " هل أنت مدخن؟ قد لا تكون جذاباً بعد الآن! " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق