منوعات - سعد لمجرد يستشعر الأبوة في صورة تغمرها البراءة

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: بعد المدة التي قضاها النجم المغربي سعد لمجرد في وطنه الأم واللحظات الجملية التي عاشها رفقة أصدقاءه وأحباءه، عاد “المعلم” إلى الديار الفرنسية لانتظار الحكم النهائي الذي ستنطق به المحكمة الفرنسية في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وخلال هذه المدة لم يفوت لمجرد فرصة استمتاعه بأجواء الصيف الممتعة.

ويتشارك سعد صوره التي تشع بالتفاؤل والسعادة مع جمهوره على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”، كما يُرفقها برسائل تُعبر عن الأمل والطاقة التي تغمره وتُساعده على تخطي المصاعب، وفي أحدث صورة له ظهر صاحب أغنية “المعلم” وهو يحمل طفلة صغيرة بين ذراعيه، وأرفقها بتعليق “ضحكة من القلب”.

ولاقت الصورة تفاعل كبير من طرف متابعي لمجرد من مختلف دول العالم، حيث عبروا عن إعجابهم بإحساس الأبوة الذي يتمتع به سعد، خصوصا أنه سبق وأعلن عن رغبته في إنجاب أطفال والشعور بهذا الإحساس الفطري الذي لا يُعوضه شهرة أو مال.

 

هذا المحتوي ( منوعات - سعد لمجرد يستشعر الأبوة في صورة تغمرها البراءة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق