منوعات - ريم البارودي تنشر صورتها بالمايو.. وتستمع رفقة أصدقاءها بأجواء الصيف !

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: استطاعت النجمة المصرية تخطي الأزمة العاطفية التي مرت بها منذ شهور بعد طلاقها من أحمد سعد وزواج هذا الأخير من سُمية الخشاب، واتضح ذلك من خلال صورها ومقاطع الفيديو التي تتشاركها مع جمهورها على حساباتها الرسمية بالمواقع الإجتماعية.

وبعد أن قامت بتغيير اللوك وقصت شعرها إلى القصير، وفقدت الكثير من الوزن، اختارت ريم أن تُمضي لحظات من الاستجمام والراحة في مارينا بالساحل الشمالي، حيث نشرت مجموعة من الصور رفقة زملاءها المشاهير وأصدقاءها كالنجم أحم رزق والممثلة ريهام حجاج وأمير شاهين.

ولفتت البارودي الأنظار في صورة بلباس البحر “المايوه”، حيث التقطت صورة “سيلفي” لها من الشاطئ وهي تضع نظارات شمسية، ولم تُظهر جزءا من جسدها تفاديا لأي انتقادات تطالها من متابعيها.

يُشار إلى أن ريم تمضي أغلب أوقاتها مع صديقاتها وزملاءها، إذ سبق وكشفت أكثر من مرة في حواراتها التلفزيونية أنها مُحاطة بأناس يُحبونها،وهو ما يُعطيها القوة لتتخطى جميع المصاعب والعراقيل.

 

هذا المحتوي ( منوعات - ريم البارودي تنشر صورتها بالمايو.. وتستمع رفقة أصدقاءها بأجواء الصيف ! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق