اخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- -ووفرنا أكثر من 20 أتوبيس لنقل المواطنين من محطة المرج إلى المرج الجديدة


قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن تطوير محطة المرج الجديدة سترفع المعاناة عن كاهل المواطنين، متابعًا: «زمن التقاطر بين المحطات حوالي 15 دقيقة والتطوير يجعل زمن التقاطر 3 دقائق فقط».

وأضاف متحدث المترو، في برنامج «مساءdmc »، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، أن تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة وإنشاء خط مزدوج يصل إلى 500 مليون جنيه، موضحًا أنه تم البدء في تطوير المحطة من العام الماضي.

وأوضح أن الشركة المنفذة لأعمال التطوير طالبت هيئة مترو الأنفاق بإغلاق المحطة لاستكمال أعمال التطوير في غضون 5 أشهر بدلًا من عامين، مؤكدًا على حرص الهيئة توفير كل سُبل الراحة والبدائل للمواطنين؛ حتى الانتهاء من أعمال تطوير المحطة.

ومن جانبه تابع النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن المرج، في تصريحات للبرنامج نفسه، أن تطوير محطة المرج سيعود بالفائدة على المواطنين، مشيرًا إلى توفير أكثر من 20 ميني باص للنقل بين محطة المرج والمرج الجديدة بالتنسيق مع هيئة النقل العام، والإدارة العامة للمرور، وهيئة مترو الأنفاق؛ لتخفيف العبء عن المواطنين.

هذا المحتوي ( اخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة - اليوم الاثنين 9 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق