اخبار مصر «الزراعة» تكشف سبب خروج حديقة حيوان الجيزة من الاتحاد الدولي - اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارية لحدائق الحيوان بوزارة الزراعة، إن حديقة الحيوان بالجيزة خرجت من الاتحاد الدولي، منذ عام 2004، بسبب مشاكل إدارية لعدم دفع إدارات سابقة للاشتراك السنوي لمدة 7 سنوات متتالية.

وأضاف «رجائي»، خلال لقاء مع برنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن مصطلح «التصنيف الدولي»، غير دقيق وأنها تسمى بعضوية الاتحاد الدولي، والتي تعني اتباع المعايير الدولية لكل شيء في هذا الاتحاد.

وأوضح أنه لموافقة الاتحاد الدولي على عودة حديقة الحيوان بالجيزة، فإنه يحتاج لمراجعة شاملة لكافة المعايير ومدى مطابقة الحديقة لها، منوهًا بأن الحديقة كانت موافقة للمعايير عند إنشائها، إلا أنها حاليًا تواجه بعض المشاكل.

وأشار إلى مواجهة الحديقة تحديات كبيرة وأعطال ومشاكل كبيرة، إلا أنه بدأ مواجهتها منذ العام 2016، متابعًا: «نسير حاليًا على الطريق الصحيح، ونحن نحظى بعضوية فاعلة في الاتحاد الأفريقي».

هذا المحتوي ( اخبار مصر «الزراعة» تكشف سبب خروج حديقة حيوان الجيزة من الاتحاد الدولي - اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق