منوعات - برنامج جديد يجمع أقريو برشيد الوالي وعصام كمال في لجنة التحكيم

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: أصبح العديد من نجوم العالم يُطلون على محبيهم في برامج المواهب كأعضاء لجنة التحكيم، ويظهرون بشكل جديد يُقربهم أكثر من جمهوره، بحيث يكتشفون جانب آخر من شخصياتهم، عكس ما يُظهرونه في فيديو كليباتهم أو أعمالهم الفنية. انتقلت هذه الموجة إلى العالم العربي، وأصبح برامج الهواة تستقطب ألمع النجوم.

وفي المغرب، ظهرت مؤخرا مجموعة من البرامج التي تكتشف المواهب، من غناء وتمثيل وأداء كوميدي، ويُشارك في لجنة تحكيمها مجموعة من الأسماء المعروفة في المغرب، أحدثها ما أعلنت عنه مديرة أعمال وزوجة الفنان رشيد الوالي على حسابها الرسمي بموقع انستغرام”.

 

ونشرت ابتسام الوالي صورة تحمع زوجها بالممثلة سامية أقريبو والفنان عصام كمال، وأرفقتها بتعليق “سامية  اقريو، رشيد الوالي و عصام كمال يشاركون كأعضاء لجنة تحكيم في برنامج فني جديد.قريبا على القناة الثانية”.

وعبّر جمهور الثلاثي عن شغفهم وانتظارهم لنوع البرنامج الذي سيُطل فيه النجوم، خصوصا وأن لكل واحد منهما شخصية مختلفة،كما سبق واجتمع الثنائي سامية ورشيد في أكثر من عمل ناجح، وهو الأمر الذي يُعتبر إيجابيا ويُمكن أن يزيد من انسجام أعضاء لجنة التحكيم.

 

هذا المحتوي ( منوعات - برنامج جديد يجمع أقريو برشيد الوالي وعصام كمال في لجنة التحكيم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق