منوعات - حاتم عمور يستعرض لحظات استمتاعه بالعطلة الصيفية رفقة زوجته و أبناءه

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: كغيره من النجوم،يتشارك حاتم عمور رفقة محبيه ومتابعيه على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام” الذي يُتابعه عليه أزيد من مليون ونصف المليون متابع، تفاصيل عطلته الصيفية التي يقضيها رفقة أسرته الصغيرة،حيث اختار شمال المملكة كوجهة للاستمتاع بأجواء البحر وأشعة الشمس الدافئة.

وظهر حاتم رفقة طفليه وزوجته هند التازي على متن قارب خاص، وهم يتجولون في رحلة بحرية بشاطئ “مارينا سمير” نواحي مدينة تطوان، وكانت السعادة ظاهرة على ملامحهم في جو طغى عليه روح الأسرة. لاقى الفيديو إعجاب الكثير من محبي صاحب أغنية “حسبني طماع”، حيث أشادوا بالانسجام الكبير بينه وبين زوجته الذي انعكس بشكل واضح على أطفالهما.

وتألقت هند التازي بفستان صيفي أسود، مزين بالنجوم، وأرفقت إطلالتها بقبعة شمسية، كما اكتفت ببعض اللمسات الخفيفة من الماكياج تماشيا مع أجواء الصيف المنعشة.

 

يُذكر أن حاتم ظهر مؤخرا النجم أمرابط أثناء قضاءه العطلة الصيفية في تطوان، ونشر صورة تجمعه معه رفقة مجموعة من الأصدقاء على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”.

 

هذا المحتوي ( منوعات - حاتم عمور يستعرض لحظات استمتاعه بالعطلة الصيفية رفقة زوجته و أبناءه ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق