منوعات - صاحب هذا البرج حلمك سيصبح حقيقة..وهذه توقعات يوم الخميس!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الأبراج هي علم واسع، يتبحر فيه العديد من المتخصصون لدراسته و استكشافه، و يرتبط عالم الأبراج بعلم الفلك ارتباطا وثيقا، فالإثنين يعتمدان على قراءة مسارات النجوم و الأقمار و الكواكب، و دراسة العلامات التي ترسلها كل مجموعة نجمية في الفضاء و التي تتخذ أشكالا مميزة تعرف كل منها باسم يشبه تكوينها.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

 

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

عزيزي برج الحمل، ينتظرك حلم لطالما تمنيته حيث سيتحول إلى حقيقة ملموسة. استغل الفرصة لتحقيق الحلم الذي سيغير حياتك جذريا بشكل إيجابي ولفترة طويلة. بخصوص أقاربك وأصدقائك فسيكون لهم رد فعل إيجابي تجاه التغيير الذي تسعى إليه وسوف يساندونك في كل خطوة.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

عزيزي برج الثور، من المحتمل أن تصبح صدقاتك أكثر عمقًا، كما ستسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في محيط على وجه الخصوص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

عزيزي برج الجوزاء، ليس لديك أي مشكل في التعامل بشكل ايجابي مع الأشخاص من حولك حاليا، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان وجانب. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم من أجل الفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

عزيزي برج السرطان، للأسف مسارك يزداد صعوبة أكثر من السابق، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لكن لا تيأس  فالأمر لن يعدو مجرد عقبة تختبر إرادتك. في المقابل دافع عن خططك وامض إلى الأمام.

برج الأسد:

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

عزيزي برج الأسد، لا شك أن هدوءك وثقتك يمنحانك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، ويمكنك الانخراط  في الحياة بدون عراقيل نتيجة لذلك. استعد لشيء خاص، وتضرب لك المفاجآت موعدا الفترة المقلبة.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

عزيزي برج العذراء، من المحتمل أن تواجه تحديات وعراقيل ليست بالهينة. فقد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، من أجل الإخلال بتوازنك. لذلك يجب أن تتعامل مع الوضع بحكمة، ولا تترك لأحد المجال لكسرك وهزمك.

برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

عزيزي برج الميزان، تواجه اليوم كل من  الحماس وفتور العزيمة والإحباط. لذلك حاول تذكر الماضي، فسوف تستنتج أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، وسيساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

عزيزي برج العقرب، يجب أن تعلم أن استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتادلن تحسن من الأمور، مهما حاولت. وكنوع من التغيير، احرص على التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون الحل المثالي للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج القوس:

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

عزيزي برج القوس، لا شك أن كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كما أن كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل يستحسنون حماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور وهو ما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

عزيزي برج الجدي، في الوقت الراهن يبدو أن حجم المشكلات في تزايد مستمر، ولكن لا تتذمر. وتأنى قبل اتخاذ اي قرار لكي لا تواجه تعقيدات أكثر في المستقبل القريب.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

عزيزي برج الدلو، ما يميزك أنك متفق مع ذاتك،كما أنك مفعم بالحيوية والحماس إلى حد بعيد. وهو ما ينعكس بشكل تلقائي على الاشخاص المحيطين بك.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

 

عزيزي برج الحوت، لا شك أن حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. هذا وسوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخ جيد في المنزل فاستغل الأمر.

هذا المحتوي ( منوعات - صاحب هذا البرج حلمك سيصبح حقيقة..وهذه توقعات يوم الخميس! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق