الحوداث: «الصحة»: وفاة 10 مواطنين وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس بطريق الساحل الشمالي - اليوم الخميس 12 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- «زايد» تتابع الحادث وتوجه بنقل الحالات الحرجة إلى مستشفى شرق المدينة
وجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بنقل بعض المصابين إلى مستشفى شرق المدينة، والتنسيق مع عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية، جاء ذلك صباح اليوم بعد وفاة 10 مواطنين وإصابة 25 آخرين إثر انقلاب أتوبيس بطريق الساحل الشمالي عند الكيلو 90 باتجاه محافظة مطروح.

وقال خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن الوزيرة وجهت الدكتور أحمد محيي، مساعد الوزير للطب العلاجي بمتابعة الحادث، ذاكرا أنها وجهت بنقل المصابين والتي حالتهم تتراوح ما بين متوسطة إلى خطيرة إلى مستشفى شرق المدينة، وذلك لإجراء تدخلات جراحية عاجلة ودقيقة.

وأضاف أن الحالات التي تم نقلها 11 حالة، حالتهم الصحية متوسطة إلى خطيرة، يعانون من نزيف وكسور بأماكن متفرقة بالجسد، ويحتاجون إلى تدخلات جراحية دقيقة، أما باقي الإصابات حالتهم الصحية مستقرة، من المتوقع خروجهم خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف مجهزة نقلت كافة المصابين وحالات الوفاة إلى مستشفى رأس الحكمة المركزي، والضبعة المركزى بمطروح.

هذا المحتوي ( الحوداث: «الصحة»: وفاة 10 مواطنين وإصابة 25 آخرين في انقلاب أتوبيس بطريق الساحل الشمالي - اليوم الخميس 12 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق