الوطن العربي العراق: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد يعرف بـ«غزوة رمضان» - اليوم الخميس 12 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أفاد المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى في العراق القاضي عبد الستار البيرقدار اليوم الخميس، بأن محكمة التحقيق المركزية التابعة لاستئناف الرصافة الاتحادية كشفت عن إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد يعرف بـ"غزوة رمضان".

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى، في بيان صحفي ، إن "جهوداً لمحكمة التحقيق المركزية المتخصصة بقضايا الإرهاب والجريمة المنظمة قادت لإحباط مخطط إرهابي كبير لاستهداف العاصمة من قبل عصابات داعش يعرف بغزوة رمضان".

وأضاف أن: "الهجوم كان مخططاً له أن ينفذ في العاشر من يونيو الماضي تزامناً مع ذكرى سقوط الموصل، إلا أن القوات الأمنية وبإشراف مباشر من محكمة التحقيق المركزية ألقت القبض على أفراد الخلية الإرهابية، وهم بانتظار إحالتهم إلى محكمة الموضوع وفق أحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب لينالوا جزاءهم العادل".

هذا المحتوي ( الوطن العربي العراق: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف بغداد يعرف بـ«غزوة رمضان» - اليوم الخميس 12 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق