منوعات - نظفي شرايينك بهذه المكونات الطبيعية.. وتخلصي من الدهون والترسبات

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: الشريان هو وعاء دموي يتم طرد دمه من القلب إلى الأعضاء ، على عكس الأوردة التي تحمل الدم من الأعضاء إلى القلب. علاوة على ذلك ،يُعتبر الدم الموجود في الشرايين أكثر أكسجينًا من الدم الموجود في الأوردة. و هنا تكمن أهمية دور الشرايين في الجسم التي تُحافظ على ضغط الدم الناتج عن القلب.

يُعرّف الشريان الدموي على أنه أنبوب عضوي ينتهي دوره في نقل الدم مباشرة إلى الأعضاء. وهو ذو أهمية حيوية للجسم لأنه يزود الأعضاء الحيوية بالدم والأكسجين والمواد المغذية. من المعروف أن عمل القلب والأوعية الدموية في الجسم في الوقت الحاضر ، يتأثر بشدة  باستهلاك الأطعمة المجهزة والدهنية ، والسموم والمواد الكيميائية الضارة ، والتي تعزز حدوث اختلال وظيفي أو أمراض القلب والأوعية الدموية.

سنقدم لك في السطور التالة وصفة طبيعية مدربة قديما، تعمل على تنظيف الشرايينمن الترسبات والدهون،وبالتالي حماية القلب والحفاظ على صحته.

-المكونات:

8 فصوص من الثوم
8 حبات من الليمون
القليل من الزنجبيل
ماء صالح للشرب

طريقة التحضير:
اغسلي الليمون وقطعيه إلى قطع صغيرة. امزجيه مع الزنجبيل وفصوص الثوم المقشر. ضعي كل المكونات في الخلاط مع إضافة الماء واخلطي المزيج حتى تحصلي على سائل متجانس، تناوليه  على معدة فارغة كل صباح لمدة 15 يومًا ، مع الجمع بينه وبين نظام غذائي متوازن ونشاط بدني منتظم.

هذا المحتوي ( منوعات - نظفي شرايينك بهذه المكونات الطبيعية.. وتخلصي من الدهون والترسبات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق