منوعات - دنيا بطمة تُثني على نفسها ” أنا الطموحة المجتهدة التي تتحدى كل العراقيل”

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: اعتادت النجمة المغربية دنيا بطمة على مشاركة جمهورها لبعض الحكم والعبارات التي تُثير إعجابها، وفي بعض الأحيان تكون مقصودة وموجهة لشخص مُعين، أما غالب الأوقات فتتحدث دنيا عن نفسها ونجاحاتها، وفي آخر منشور لها، أثنت أم غزل على نفسها، ردا على كل من شكك في اجتهادها مُعتبرين أنها تغرف من المال دون مجهود.

وكتبت دنيا على صورة أرفقتها بتعليق ” نعم..انا ….هذه انا ….الطموحة المجتهدة …التي تتحدى كل العراقل …التي لا تيأس لا تعرف معنى الخوف ….لا اخشى التعب …انا والصبر أصدقاء …وانا والخوف أعداء …هذه انا وسأبقى انا..تصبحون على كل شيء جميل.

وكانت دنيا قد صرحت مؤخرا لأحد المنابر الإعلامية، أن أغانيها لا تُحقق نسب مشاهدة كبيرة على موقع “يوتيوب”، لكن هذا الأمر لا تُعيره اهتمام، لأنها وبحسب تصريحها، اسمها أكبر من أغنية، وأعمالها الفنية تُصدرها لأنها معجبة بها ولا تبحث عن الشهرة، لأنها حققتها.

هذا المحتوي ( منوعات - دنيا بطمة تُثني على نفسها ” أنا الطموحة المجتهدة التي تتحدى كل العراقيل” ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق