منوعات - صاحبة هذا البرج قادرة على إيقاع ألف رجل في حبها بسهولة!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: هناك العديد من النساء ممن يمتلكن جمالاً وحسنا يمكن أن يجعل الرجال مجانين، لكن بحسب المنجمين، فإن النساء اللاتي ينحدرن من برج معين على وجه الخصوص، لديهن القدرة على جذب أي رجل. فجمالهن، جاذبيتهن، حلاوتهن وسحرهن الأخاذ كلها عوامل تجعل الرجال مجانين. فهل أنتِ من هذا البرج؟

صاحبة هذا البرج تُظهر حكمة لا مثيل لها وتفهم شريكها بعمق، مما يجعلها مميزة عن باقي علامات الأبراج الأخرى. لدى المرأة الحوت القدرة على الفهم دون الاستماع إلى التفسير وتحب دون قيد أو شرط، مما يجعل من المستحيل تجاهلها. ومن المعروف أن المرأة الحوت تتفاعل أكثر وتتكلم بكيفية أقل، وغالبا من تنجذب نساء هذا البرج إلى الرجال الذين يبدون أقوياء خارجيا.

هذا وتقوم المرأة الحوت بأشياء بسيطة لكن مغرية تجعل الرجال مجانين ومولعين بها، مثل لمس شعرها بطريقة ملفتة، أو لمس الشريك برفق ضحكا على مزحه. هذه الأشياء تجعل الرجال مدمنين عليها، وعلى الرغم من حبها للعلاقة طويلة الأمد والمستقرة، فإن المرأة الحوت تشهد من وقت لآخر إقامة المغامرات الرومانسية القصيرة.

نساء برج الحوت رحيمات بما فيه الكفاية لإعطاء الحب الحقيقي، ومن طبيعتهن أن يكن دائما رومانسيات ومحبات. الأشياء المادية لا تعني شيئا بالنسبة للمرأة الحوت، حيث تتجاوز روحها الحرة وهم العالم المادي وتعلمنا أن نبحث عن أهم الأشياء في الحياة.

هذا المحتوي ( منوعات - صاحبة هذا البرج قادرة على إيقاع ألف رجل في حبها بسهولة! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق