المرأة العربية " وصفات لتطويل الأظافر سريعاً "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لطالما أعجبتنا أظافر الممثلات والمغنيات، وأحببنا أن تكونَ لنا أظافر جميلة ولامعة، وقوية وطويله مثلها، ولكننا نيأس في النهاية لأنَّ الممثلات يتعاملن مع شركات تجميل خاصة، وعند أخصائيي تجميل بارعين، يجيدون ابراز ملامح الجمال واخفاء العيوب، ولكْن تظل تلكَ الرغبة تراودنا احياناً كثيرة، بذات عندما ننظر إلى أيادينا بعد يوم طويل من شغل المنزل ونرى لونها أسود، وأظافرنا باهته ومشققة، وخالية من معالم الأنوثة والرقة، وقد تحضرنا مناسبة مستعجلة، نود فيها لو نعيد انبات أظافرنا، وترمميها من جديد حتى نبدو بكامل الأناقة، والجمال لأنَّ هذهِ التفاصيل الصغيرة هي التي تميز كل أنثى عن الأخرى.

وصفات لتطويل الأظافر

وصفة شمع العسل: أذيبي أربع حبات من شمع العسل في وعاء ثم أضيفي له ملعقة من زيت الخروع، ثم ضعي المزيج السابق على الأظافر مع التدليك الجيد، كرري تلك العملية يومياً للحصول على نتائج أفضل.

أحدث موضة: غلتر حول الأظافر

وصفة زيت اللوز: امزجي ملعقتين من زيت اللوز مع بضع قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي المزيج السابق على الأظافر واتركيه لمدة ربع ساعة مع لبس قفازات اليدين لزيادة الاستفادة من الوصفة ثم اغسلي اليدين بالماء البارد.

وصفة الطماطم: ضعي حبة من الطماطم في محضرة الطعام، ثم اعصريها جيداً وأضيفي لها فص واحد من الثوم ورشة من الملح والقليل من الماء ثم حركي المزيج جيداً ثم انقعي أظافرك به لمدة ربع ساعة مع التدليك بلطق بأطراف الأصابع، ثم اغسلي أظافرك بالماء البارد.

وصفة الزيوت: امزجي ثلاث قطرات من زيت اللافندر العطر مع ملعقة من زيت الأفوكادو ودعك أظافرك بلطف بالزيوت، ثم اغسليهم بالماء البارد، كرري تلك العملية مرة واحدة في الأسبوع.

وصفة الثوم: ادعكي أظافرك بفص من الثوم بنفس طريقة برد الأظافر، ثم كرّري تلك العملية يومياً للحصول على أظافر طويلة.

خلطة الفازلين والليمون: ضعى على أظافرك الليمون ودلكيهم ومن ثم ضعي عليهم الفازلين ودلكي يديك وضعيهم لمدة عشر دقائق ومن ثم تلاحظى نتيجة الخلطة خلال أسبوعين لا أكثر، وهذه الخلطة لمرة واحدة فقط .

جميلة البوابة: خلطات منزلية للتخلص من اصفرار وهشاشة الاظافر

خلطة زيت الزيتون وماء الورد أحضري زيت الزيتون وسخنيه حتى يكون دافئ ومن ثم ضعيه على أظافرك عشر دقائق ومن ثم اغسي أظافرك بالماء والصابون ومن ثم ادهني على أظافرك ماء ورد لمدة 10 دقائق واغسلي يديك .

ملاحظة

- ادعكي أظافرك بماء الثوم قبل أن تنامي كل يوم.

- عندما تشاهدين لونآ أبيضآ على أظافرك ما عليكي إلا أن تضعي كوب ماء وليمونه وادعكي أظافرك بقطنة كل يوم 4 أو5 حسب وقتك.

- دلكي أظافرك بالليمون وضعي قليل من الفازلين ودعيه عشر دقائق ومن ثم اغسليه.

- افركي فص الثوم بأظافرك مثل المبرد .

لمزيد من صحتكِ وجمالكِ:

 أفضل 6 طرق لإزالة طلاء الأظافر دون مزيل أظافر

هذا المحتوي ( المرأة العربية " وصفات لتطويل الأظافر سريعاً " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق