منوعات - حظّك يوم الجمعة..صاحب هذا البرج لا تتهور في اتخاذ بعض القرارات!

موقع المراة اليك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محرري إليكـِ: يعد عالم الأبراج مصدر فضول وإثارة لفئة عريضة من الأشخاص حول العالم، حيث أن البعض الآخر يؤمن به وبما تحمله طياته وتوقعاته كما ينتظر آخر التوقعات التي يحملها برجه بفارغ الصبر. في حين أن البعض الآخر ينظر إلى هذا العالم كتسلية وتمضية وقت لا أقل ولا أكثر، و يحب الإطلاع على جديد الأبراج كفضول فقط.

صورة لرسومات الأبراج بشكل مصغر من صفحة “علم الفلك والأبراج” على موقع youtube

وما يميز هذا العالم الخاص بالأبراج، أن لكل يوم ما خصائصه ولكل برج مستجد يحمله للمعنيين بالأمر. حيث تتضارب توقعات علماء الفلك حول ما ينتظر أصحاب كل برج على حدة وما يمكن أن ينتظر أصحاب هذه الأبراج  من أحداث مختلفة. وعليه، سوف نقدم لكِ اليوم عزيزتي ما يتوقعه علماء الفلك ليوم الجمعة الموافق لخامس عشر من شهر يونيو لسنة 2018 حسب ما جاء في موقع sarayapost.

برج الحمل:

صورة لرسم برج الحمل من موقع matb3aa

 

حاول أن تتفادى الخلافات المستجدة والكلمات الحادّة، وإذا كنت عازباً فهذا اليوم يعد مناسبا للغاية لتلبية الدعوات، فلا تكن متحفّظاً. هل تعلم أن إهمال وضعك الصحي قد تترتب عليه نتائج سلبية؟، فاحرص على تغيير نمطك الغذائي.

برج الثور: 

صورة لرسم برج الثور من موقع plaatjesomtedelen

القمر الجديد في برج الجوزاء يجعلك  في حيرة من أمرك، لا تعلم ماذا تختار كما تواجه بعض التأخير والتأجيل. حاول أن لا تقدم على الخطوات الناقصة، بل ادرسها جيداً ولا بأس من الاستعانة بأصحاب الاختصاص. انشغال الحبيب هذا اليوم لا يعني أنه لا يحبك، فقدر ظروفه ومشاعره ولا تتسرع.

 برج الجوزاء:

صورة لرسم التوأم الذي يحيل على برج الجوزاء من موقع tvnoviny

القمر الجديد في برجك يحبل على مسار جديد ويوحي بتُقدم كبير في العمل. إمنح الحبيب فرصة جديدة من أجل انجاح علاقتكما. لا شك أن مماسرة التمارين الرياضية الخفيفة بانتظام سيعود عليك بالفائدة.

برج السرطان:

صورة لرسم برج السرطان من موقع gulf365

تستعد الويم لطرح قضية مهمة في العمل بغية التعرف على آراء الفريق بخصوصها، فيحتدم النقاش لكنك تخرج منتصراً. تسير أمورك العاطفية اليوم كما تريد ولن تواجه التأخير من قبل الشريك فلا تقلق. حاول أن تكثف جهودك لكي تتوصل إلى حل من شأنه تخلصيك من السمنة ومارس السباحة بانتظام.

برج الأسد:

 

 

صورة لرسم برج الأسد من موقع voyance-avenir

القمر الجديد في برج الجوزاء يحيل على قدوم إيجابيات خاصة ببعض المشاريع، حيث ستنجز إحداها أسرع مما كنت تتخيل. يجب أن تحافظ على سرية مشاعرك وتقبل ما يحدث دون أي اعتراض إن استطعت.

برج العذراء:

صورة لرسم برج العذراء من موقع hitcpm

أنت على موعد اليوم مع فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة بينك وبين الشريك، أو للقيام بخطوة إيجابية تجاهه، ويكون الحظ حليفك. إنتبه إلى وضعك الصحي الحرج ويجب عليك أن تبتعد عن المأكولات الغنية بالدهون لأنها المسبّب الوحيد للكوليسترول.

 برج الميزان:

صورة لرسم برج الميزان من موقع pngtree

إياك ان تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. استغل الفرص لإنجاز بعض الأعمال المؤجلة، ويجب عليك أن تكون متفائلا لكي تقترب من أحلامك وطموحاتك.

برج العقرب:

صورة لرسم برج العقرب من موقع vanishingtattoo

يحالفك الحظ اليوم ، فمن المحتمل أن تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز فحاول أن تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. ولا تنسى أن تستمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برج القوس:

 

صورة لرسم برج القوس  من موقع tunjaidee

تجتاحك رغبة جامحة للسيطرة على مجرى الأمور واتخاذ بعض القرارات على مدار اليوم، ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. لكن لا بأس من تأجيل تلك القرارات للغد لكي لا تتهور وتندم لاحقا. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع الحبيب.

برج الجدي:

 

صورة لرسم برج الجدي من موقع womanadvice

تتبوأ مكانة مميزة بين رفقائك تخول لك تحقيق نجاحا غير مسبوق في العمل. ستجد الجميع بعد ذلك يودون الاستفادة منك والتعرف على خططك لتحقيق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة بعيدا عن التكبر و الغرور.

برج الدلو:

صورة لرسم برج الدلو من موقع matb3aa

يجب عليك أن تتوخى الحذرا من بعض الأشخاص المحيطين بك، فلا تقنتع بوجهة نظرهم وابتعد عنهم. اهتم بمشاريعك الخاصة وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برج الحوت:

صورة لرسم برج الحوت من موقع womanoclock

كن على أهبة الاستعداد لمواجهة مختلف التحديات التي تعترض طريقك، ولا تتردد في استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك حلولا فعالة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

هذا المحتوي ( منوعات - حظّك يوم الجمعة..صاحب هذا البرج لا تتهور في اتخاذ بعض القرارات! ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( موقع المراة اليك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو موقع المراة اليك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق